عاطل يقتل صاحب محل للخلاف على مبلغ مالي في القناطر الخيرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي صاحب محل سيراميك، مصرعه، إثر إصابته بعدة رصاصات، أطلقها عاطل عليه في القناطر الخيرية للخلاف على مبلغ مالى، وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية العام، وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث القناطر الخيرية، بلاغا من اهالى قرية الخرقانيه يفيد مصرع صاحب محل سيراميك بعدة طلقات نارية اثر مشاجرة بينه وبين عاطل.

تم اخطار اللواء رضا طبلية مدير الامن فانتقل العميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية وبالفحص تبين أن الجثة لـشخص يدعى «محمد ح» 40 سنه صاحب محل سيراميك لقى مصرعه اثر اصابته بعدة طلقات وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «محمود .م» 35 سنه عاطل نشبت بينهما مشاجرة بسبب خلافهما على مبلغ مالي فأخرج الثانى فرد خرطوش من بين طيات ملابسه وأطلق عليه الرصاص فأرداه قتيلا في الحال وفر هاربا، تم نقل الجثة للمستشفى والقى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق