6 ديسمبر.. محاكمة الجزار قاتل «كلب الدقي»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حددت محكمة جنح الدقي في الجيزة، 6 ديسمبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة جزار «محبوس»، متهم بقتل كلب وإصابة آخر ملك جاره بالاعتداء عليهما بساطور، لادعائه هجوم أحد الكلبين عليه وإصابته سابقًا.

وتسبب مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ومدته لا تتجاوز الدقيقة و11 ثانية، و5 صور لكلبين ممزقين، في اقتياد المتهم «أحمد.س»، إلى النيابة العامة، التي أصدرت قرارًا بضبطه وإحضاره، عقب ساعات من انتشار تلك اللقطات المصورة.

تفاصيل الواقعة تعود إلى وجود كلبين من فصيلة «سانت برتارد» أمام محل «الريان» بمنطقة الدقي، أطلقا نباحًا فور اقتراب جزار منهما، ما أثار غضبه وقرر التخلص منهما، حيث أحضر الجزار ساطورًا، وانهال على الكلبين ضربًا وسط حالة من الرعب انتابت المواطنين.

وأظهرت الفيديو والصورة، شق بطن كلبة «حامل» ونزفت حتى موتها، أما الكلب الثاني فتعرض لذبح جزئي من الرقبة وقطع جزء من أذنه، وحمله البعض إلى المستشفى.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي دشنوا «هاشتاج»، حمل عنوان:«#بلاغ إلى الداخلية المصرية_مجزرة»، والذي حظي بدعم الكثيرين الذين طالبوا بسرعة ضبط المتهم ومحاسبته وفقا للقانون على فعلته غير الإنسانية.

ذبح كلبين فى الدقى - صورة أرشيفية
ذبح كلبين فى الدقى - صورة أرشيفية
ذبح كلبين فى الدقى - صورة أرشيفية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق