تطبيق خدمة النداء الآلي بالوحدات المرورية وفتح تراخيص الـ«توك توك» بالقليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء نبيل عدلي، مدير مرور القليوبية، أنه تقرر تطوير خمس وحدات مرورية في مدن المحافظة حيث جار الآن تطوير وتحديث وحدة مرور شبين القناطر تحت إشراف النقيب على النواوى مدير مرور شبين القناطر.

حيث يتم إحلال وتجديد الوحدة بالكامل وعمل استراحة للجمهور وتطبيق نظام الشباك الواحد وتطبيق خدمة النداء الآلى على مراحل ويجرى الآن عمل أكبر محطة صرف صحى لمرور الخانكة تحت إشراف الرائد صلاح حافظ مدير إدارة مرور الخانكة.

كما تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض لعمل وحدة مرور جديدة لمدينة قليوب على مساحة 4200 متر مربع وذلك بتكلفة حوالى 6 مليون جنيه تحت إشراف ومتابعة العميد عبدالعظيم محمد رئيس مباحث مرور القليوبيه والمقدم رامى سعد وكيل مباحث المرور بالقليوبية.

وأضاف اللواء نبيل عدلى مدير مرور القليوبية إنه جارى الأن إحلال وتجديد وحدة مرور كفر شكر وشبرا الخيمة وتطبيق خدمة النداء الآلى على مستوى الوحدات المرورية ولأول مرة في تاريخ محافظة القليوبية تطبيق منظومة جديدة المرور بلا أوراق.

حيث يتم حاليا تدريب بعض الموظفين بمرور شبرا الخيمة وقليوب على الأجهزة الإلكترونية لتفعيل خدمة الشباك الواحد على مراحل لتقديم كافة خدمات المرورية في سهولة ويسر دون إرهاق المواطن القليوبى.

وذلك في إطار سياسة اللواء محمد توفيق وزير الداخلية واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبيه وأضاف اللواء نبيل العادلى أن جارى الان عمل حملات مرورية مكثفة على مداخل ومخارج المحافظة.

حيث أسفرت الحملة عن ضبط أكثر من 45 ألف مخالفات مرورية متنوعة منها السير عكس الاتجاة وقيادة السيارة بدون رخصة ورخص منتهية، كما تم فتح باب تراخيص التكاتك على مستوى المحافظة ومازالت الحملات الأمنية مستمرة للقضاء على اختناق المرور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق