بسبب ديون 40 جنيهًا للبقال.. سائق يعذب زوجته في الدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة شربين بمحافظة الدقهلية، الخميس، حبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تعذيب زوجته وإحداث عاهة مستديمة لها بسبب ديونها لمحل بقالة بالقرية بمبلغ 40 جنيها اشترت بهم طلبات لبيتهما.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من «أمل .ا .ا»، 21 سنة، ربة منزل ومقيمة في «عزبة السيد محمد» دائرة مركز شربين ضد زوجها تتهمه بتعذيبها وموجوده بمستشفى شربين للعلاج .

وأكدت الزوجة في بلاغها، أن زوجها «عبدالعاطي .م .ع»، ٣٤ سنة سائق توك توك، ضربها بالأيدي وربطها بحبل داخل شقتها في عزبة السيد محمد دائرة مركز شربين وبعدها أخذ ملعقة وسخنها على نار البوتاجاز ووضعها على وجهها وهي تتألم وتصرخ من شدة حرارة الملعقة الملتهبة وكرر هذه الفعلة عدة مرات، حتى أحدثت تشوهات في وجهها وتوجهت إلى مستشفى شربين المركزي للعلاج .

انتقل إلى المستشفى الرائد محمد الأرضي، رئيس مباحث مركز شربين، وتبين وجود إصابات عديدة على وجه الزوجة مما تسبب في تشوهات وحروق.

وتمكنت قوة من مباحث المركز، من القبض على الزوج وبمواجهته بما حدث لزوجته، اعترف في محضر الشرطة بتسخين الملعقة ووضعها على وجهها لخلافات زوجية بينهما، وقال: «أنا مش عاوز يكون عليا ديون لحد ولكني فوجئت أنها اشترت طلبات للبيت بمبلغ 40 جنيها من بقال للقرية بدون علمي وهي تعرف موقفي فكان لازم من تأديبها حتى لا تعود».

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية وأمرت النيابة العامة بتوقيع الكشف الطبي على الزوجة وعرضها على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وأسبابها مع مراعاة التجديد للزوج في الموعد القانوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق