بسبب كسر مرآة الميكروباص.. سائق يذبح زميله في مدينة نصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب سائق بجرح نافذ بالقفص الصدري وآخر بالرقبة على يد زميله في مشاجرة وقعت بينهما بسبب أولوية تحميل الركاب في مدينة نصر، وتم ضبط المتهم ونقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول إشارة من مستشفى هليوبوليس باستقبالها «ا م» سائق مصاب بجرح نافذ بالقفص الصدري وآخر بالرقبة، بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وزميله «ح م» سائق مقيم عزبة الهجانة بسبب أولوية تحميل الركاب وقيام الأخير بكسر مرآة الميكروباص قيادة المجني عليه تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض «مطواة» محدثا إصابته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض «مطواة» والمستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم استدعاء عدد من السائقين لسماع أقوالهم حول الواقعة ولم يتم استجواب المصاب نظرا لعدم قدرته على الحديث متأثرا بحالته الصحية الحرجة، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق