ارتفاع عدد الوفيات في حادث تصادم سيارة شرطة ونقل إلى 9 أشخاص

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ارتفع عدد الوفيات داخل سيارة الشرطة التي اشتعلت فيها النيران، إثر تصادم بسيارة نقل بمقطورة بطريق القنطرة العريش، إذ وصل عدد المتوفين إلى 9 أشخاص، بينهم ضابطين برتبة رائد ونقيب وفرد شرطة و6 جنود لقوا مصرعهم داخل سيارة الشرطة، بعد تصادم مع سيارة نقل بمقطورة، مما أدى إلى اشتعال النار بسيارة الشرطة ووفاة قوة المأمورية؛ ضابطين و5 جنود.

تلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العقيد ياسر عبدالرحيم، رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة شمال الإسماعيلية، يفيد بتصادم بين سيارة شرطة وسيارة نقل بمقطورة.

انتقل رجال الإسعاف والإطفاء، وتبين اشتعال النار بسيارة الشرطة بعد التصادم سيارة النقل بالمقطورة. وأمر المستشار ياسر أبو غنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، التصريح بدفن جثث المتوفين، وانتداب المعمل الجنائي ومهندس فني من إدارة المرور لمعاينة السيارات، لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

وأكدت مصادر مطلعة أن مأمورية وسيارة الشرطة كانت قادمة من الإسكندرية في طريقها إلى شمال سيناء، ووقع حادث التصادم بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق