إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة عنوانها الفخامة والأناقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أطلت النجمات في حفلات رأس السنة بالعديد من الإطلالات والتي تميزت بالجرأة والكلاسيكية وغلبت على الجميع طابع الاحتفالات بالعام الجديد.


إطلالة الفنانة مايا دياب كانت بتوقيع اللبناني نيكولا جبران حملت الكثير من الشراريب فاختارت جمبسوت مُغطى بالشراريب الفضية الطويلة مع أكمام منسدلة طويلاً من الشراريب أيضاً ، و زينت الإطلالة بمجوهرات قوية فاعتمدت قلادة طويلة تصل للخصر مع الأقراط الكبيرة .

Image may contain: 1 person, standing

بينما أطلت إليسا في حفلها بدبي بفستان من دار لابورجوازي من تصميم شربل عازار وجاء باللون الأسود يأتي شفافاً طويلاً و مُزين بتطريزات بشكل النباتات في الجزء العلوي على الجانبين و تتوزع على باقي الفستان .

Image may contain: 1 person, standing

واعتمدت نوال الزغبي بفستان من دار لابورجوازي من تصميم نديم أوليفرا ، الفستان يأتي بجزء علوي بدون أكمام و أكتاف يحمل تطريزات براقة طولية باللون الذهبي، واعتمدت مع حزام خصر ذهبي مُزين برسم الريش في ميلة واحدة و ينسدل الفستان طويلاً من طبقتين مع فتحة أمامية >

Image may contain: 1 person, standing

واختارت الفنانة هيفاء وهبي على اللون الأبيض فجاءت إطلالتها بفستان طويل سادة من تصميم نيكولا جبران ، الفستان يأتي شفافاً بأكمام طويلة و اعتمدت الكورسيه الأبيض أسفل الفستان.

Image may contain: 1 person, standing

بينما اعتمتد الفنانة شيرين على اللون الأسود بنقاط بيضاء، واعتمدت قصة شعر قصيرة مثل بداياتها الفنية.

Image may contain: 1 person


الفنانة نيكول سابا اعتمدت على إطلالاتين في حفلتيها التي احيتهم في رأس السنة الأولى كانت بجمسبوت أبيض مزين بالشراشيب، بينما في الحفل الثاني اعتمدت على فستان مفتوح قليلاً من الضهر وجاء باللون الأزرق.

Image may contain: 1 person, smiling, on stage and standing

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق