سارة عبد الرحمن: فستاني بختام «القاهرة السينمائي» مستعمل من «وكالة البلح» (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

نشرت الفنانة سارة عبدالرحمن على حسابها الشخصى «فيسبوك»، صورة لإطلالتها في حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان الـقاهـرة السينمائي الدولي. وكشفت «سارة» أن الفستان الذي ظهرت به مستعمل من وكالة البلح، وأكدت ان سعره لم يتجاوز «370 جنية» فقط.

وقالت إنها« تحب أن تقلل الاستهلاك وتعيد استخدام بعض الأشياء، لذا قررت في حفل الختام ألا تتعاون مع أي مصمم أزياء واشترت فستانا مستعملا».

وكتبت سارة: «من أكتر الحاجات الممتعة في شغلي هي فرصة إني أتعامل مع مصممين أزياء وستايليستس شاطرين للتعبير عن نفسي من خلال اللبس، بس لحفل ختام مهرجان القاهرة اخترت إني ألبس فستان اشتريته من وكالة البلح «حتة الهدوم المستعملة» بـ ٣٧٠ جنيه.

ووضحت «سارة»، لمتابعيها قائلة: «تقليل الاستهلاك من الحاجات الشخصية اللي باقدر أعملها عشان أحافظ على البيئة، يعني «بأوزع» اللي مش باستخدمه، ومابشتريش غير اللي محتاجاه، ولو اشتريت.. اشتري مستعمل، مش حاجة متصنعة جديد اتصرف عليها فلوس كتير، وصنّعها عمال في ظروف غير آدمية».

وأضافت أن فيه فكرة كدة ان ممكن يُعتبر «عيب» مثلا إن الواحد يلبس حاجة مستعملة.. بس أنا حبيت أثبت «لنفسي أولا» أن من السهل ألاقي حاجة مستعملة لائقة للمناسبة وفي نفس الوقت مستدامة/صديقة للبيئة..بالتأكيد مش باقدر اعمل كدة طول الوقت زي ما باتمنى بس أهو اديني باخد خطوات صغيرة».

يذكر أن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الـ 40 أقيم مساء الخميس بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي ونجوم العالم.

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق