جورج وسوف: إيماني بالله سبب تجاوزي كل المصاعب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قال الفنان جورج وسوف إنه رغم الصعاب التى مر بها فى حياته، أعطاه الله القوة والصبر ليتخطى تلك الصعاب، واعتبر أن من بين أصعب المراحل التى مر بها مرحلة المرض، وذلك بعدما اضطر لتغيير عضل «الفخذين».

أضاف، فى لقائه مع الإعلامية عائشة عثمان، فى برنامج «عايشة شو»، أن إيمانه بالله هو السبب فى تخطيه تلك المصاعب، بالإضافة إلى الكم الهائل من المُحبين، الذين وقفوا بجواره خلال فترة المرض، مؤكدًا أن هناك الكثير من النجوم الذين حرصوا على زيارته أثناء تواجده بالمستشفى.

تابع أن أهم محطات حياته الفنية والشخصية هى غناؤه أغنية «كلام الناس»، التى تحدث عن كواليس غنائها، بعدما حصل عليها ضمن 6 أغانٍ من الملحن صلاح الشرنوبى، مؤكدًا أن الأمر كان بمحض الصدفة، حيث أكد أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذى حققته الأغنية وقتها، خاصة أنه لم يخْتَرْ تلك الأغنية، ولم يكن مقتنعًا بها من البداية، لكن أقنعه بها صديق، حيث قال له: «خدها فوق البيعة»، فوافق، موضحًا أنها كانت المرحلة الأهم فى حياته الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق