ختام فعاليات مهرجان الحرية المسرحي بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

اختتمت، مساء الجمعة، فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الحرية المسرحي، تحت اسم المخرج المسرحي دكتور أبوالحسن سلام، بمركز الحرية للإبداع التابع لصندوق التنمية الثقافية بالإسكندرية.

تضمن الحفل تسليم شهادات التميز في التمثيل، ومجموعة من الجوائز المالية للعروض المشاركة، وأعلنت لجنة تحكيم المهرجان اختيار العرضين الفائزين في المسابقة وهما (القفص)، و(جبر الخواطر) لتقديمهما بملتقى الحرية للمسرح العربي مع العروض الفائزة في الدورة الخامسة، وهي (أقنعة الملائكة)، (ديستوبيا ‪vr)، و(رجوع)، بمشاركة مجموعة من العروض العربية وذلك في شهر يونيو القادم.

كما تضمن الحفل تكريم أسماء الفنانين الراحلين ماجد الهجرسي، عزت الإمام، محمد شمس، الكاتب والشاعر خميس عز العرب والفنان حسني شتا، وتكريم أعضاء لجنة المشاهدات وهم الفنانون محمد الزيني، أحمد جابر، إسلام عبدالشفيع، محمد ميزو، ريهام عبدالرازق، وليد جابر، ميسرة صلاح الدين، كريم عبدالعزيز، بالإضافة إلى تخريج الدفعة الخامسة من ستوديو الممثل بمركز الحرية للإبداع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق