«نتكفن وإحنا عايشين أحسن».. فريدة سيف النصر تكشف سبب ارتدائها الحجاب (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الفنانة فريدة سيف النصر إنها تعرضت لهجوم شديد من زميلات المهنة وبعض وسائل الإعلام بسبب قرار خلع الحجاب، وإنها لا تعرف لماذا تعرضت لهذه الحملة.

وأضافت في لقائها مع برنامج «واحد من الناس»، على فضائية «النهار»، مساء الاثنين، أن وفاة شقيقها نزلت كالصدمة عليها لأنه لم يكن تجاوز الـ21 عامًا حين وفاته.

تابعت «سيف النصر»: «بعد وفاة أخي كانت حالتي النفسية سيئة، وحضرت درس ديني حول الموت وعذاب القبر، ودخلت في نوبة بكاء وانهرت بعد سماعي للدرس».

أردفت: «إحدى الفنانات وضعت على رأسي الحجاب، وقالت لي: نتكفن واحنا عايشين أحسن ما نتكفن واحنا ميتين، ثم فوجئت بالصحف تتحدث عن اعتزالي الفن».

مضت قائلة: «كنت متعاقدة على عدد من الأعمال السينمائية، وقلت هما مقالوش حاجة وحشة وقررت الغياب عن الأضواء، والدنيا اتقلبت عليا لما لبست الحجاب».

أوحضت أنها لم تكن أول فنانة ترتدي الحجاب ثم تتخلى عنه، وأنها لم تكمل عامًا واحدًا بعد ارتدائه، وقيل عليها أمور سيئة مثل «علشان تتربي لازم ابنها يتخطف».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق