«تنمية المشروعات» يدرب سيدات الأعمال على التسويق الإلكتروني

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن دعم وتمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا يعتبر حاليا من أهم محاور الاستراتيجية المؤسسية لجهاز تنمية المشروعات، حيث يسعى الجهاز لتدريبهن وتأهيلهن لإدارة مشروعات صغيرة توفر لهن ولغيرهن فرص عمل مستقرة ودخل مالي جيد يساهم في رفع مستواهن المعيشي، فضلا عن المساهمة في التنمية الاقتصادية للدولة.

جاء ذلك على هامش الاحتفالية الختامية للبرنامج التدريبي «استراتيجيات التسويق الإلكتروني»، الذي شارك فيه 20 سيدة من أصحاب المشروعات الصغيرة.

وأشارت «جامع» إلى أن هدف البرنامج هو زيادة المعرفة ورفع الوعي بأهمية مفهوم التسويق الإلكتروني وجوانبه المختلفة وأدوات التسويق المتاحة عبر الإنترنت كأساس لأي أنشطة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وتضمن البرنامج التدريبي، حسب بيان للجهاز، الاثنين، موضوعات وتطبيقات عملية مع توضيح مزايا وعيوب التسويق عبر البريد الإلكتروني، وكيفية وضع خطط التسويق عبر الإنترنت، بالإضافة إلى فتح آفاق للتكامل بين مشروعاتهن، بما يؤدي إلى الارتقاء بمستوى المشروعات وتعزيز قدراتها بما يؤثر على ربحية وإنتاجية وتسويق تلك المشروعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق