وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان مكتب الخدمة المتطوره بالعمرانية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، أن الوزارة في إنتظار عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي، من نيويورك، ليتم عرض ملف إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين عليه، واعتماد الأمر من مجلس الوزراء، ومن ثم إصدار قرار بتفعيل القرار.

وأضاف الوزير، خلال حديثه مع عدد من المواطنين عقب افتتاح عدد من المكاتب المتطورة بالجيزة، السبت، أن الفترة الماضية شهدت إضافة عدد من المواليد بالخطأ، وتم حذفهم على الفور، نظرًا لأن قرار الإضافة لم يتم اتخاذه حتى الآن.

وافتتح وزير التموين، مكتب الخدمة المتطورة بالعمرانية، بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والمحاسب هشام كامل وكيل وزارة التموين بالجيزة.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يتم تجهيز مراكز الخدمة المتطورة بكافة التجهيزات، حيث يتم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة حاسب الآلي وتوفير استراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وكافة الخدمات من أجل العمل على راحة طالبي الخدمة من الموطنين وفقا لتوجيهات لقيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث يتم الارتقاء بمستوى الخدمات بهذه المراكز.

وأضاف الوزير أنه بالتوازي مع تطوير مكاتب التموين يتم أيضًا تدريب العاملين على كيفية تحسين الخدمات بالمكاتب التموينية، حيث إن الناتج النهائي من مشروعات الحكومة هو تقديم خدمات جيدة للمواطنين وأيضًا توفير السلع الغذائية في مختلف المجمعات وهو ما تقوم به وزارة التموين من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، لافتًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على تطوير كافة الخدمات في المؤسسات بالدولة من أجل راحة المواطن.

واستمع الوزير إلى شرح تفصيلي عن كيفية دورة العمل بمكتب الخدمة المتطور بالعمرانية من العاملين بالمكتب، والذي أكد أن دورة العمل لأداء الخدمة للمواطن لا تتعدى 15 دقيقة، خلال تقدم المواطن للحصول على بدل تالف أو فاقد للبطاقة التموينية، ووجه الوزير العاملين بالاستمرار في العمل على راحة المواطنين، وأن الهدف من تطوير هذه المكاتب وتزويدها بالتكنولوجيا الحديثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق