محافظو السويس والبحر الأحمر وشمال سيناء يخضعون للتحاليل ضمن «100 مليون صحة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

خضع محافظو السويس والبحر الأحمر وشمال سيناء، السبت، لإجراء تحاليل فيروس «سي»، في إطار انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس «100 مليون صحة».

وأجرى اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، السبت، التحاليل الخاصة والكشف الطبي وقياس الضغط، داخل مركز طبي التوفيقية، بحي عتاقة، لتشجيع المواطنين على إجراء الكشف الطبي كإجراء وقائي والاطمئنان على الصحة العامة للأهالي.

كما أجرى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، صباح السبت، تحليل الكشف عن فيروس «سي»، بمستشفى الغردقة العام.

وأكد «عبدالله» على أن حملة «100 مليون صحة» تهدف إلى القضاء على فيروس «سي» سواء الفيرس النشط أو الخامل، وإعطاء العلاج المناسب لكل حالة مجانًا، مضيفاً بأن هناك أكثر من 12 مقر لإجراء التحاليل لكل أهالي ومواطني الغردقة، بالإضافة إلى مقران بمدينة رأس غارب وأربعة بمدينة سفاجا و3 مقرات بمدينة القصير وآخر بمدينة مرسى علم، بالإضافة إلى مقر بمدينة الشلاتين ومقر بمدينة حلايب، بالإضافة إلى المقرات المتنقلة داخل المدن.

من جانبه، أجري اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، تحليل فيروس «سي»، بأحد النقاط الطبية بالمدينة الشبابية بالعريش.

وأكد الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أن المحافظ أجرى تحليل فيروس «سي» بأحد النقاط الطبية بالمدينة الشبابية بالعريش، مشيرًا إلى قيام عبدالعال البدري، السكرتير العام المساعد، والمهندسة ليلي مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بإجراء الفحص الطبي بوحدة المدينة الشبابية الطبية.

محافظ السويس يجري تحاليل فيروس سي
محافظ البحر الأحمر يجري تحاليل فيروس سي
محافظ شمال سيناء يجري تحاليل فيروس سي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق