بروتوكول تعاون بين جامعة النهضة والمعهد المصرفي المصري للتدريب علي العمليات المصرفية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور عاطف محمد أحمد عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة، توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة النهضة والمعهد المصرفي المصري ،وذلك في إطار فاعليات الأنشطة العلمية برعاية المهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس الأمناء والدكتور حسام الملاحي رئيس الجامعة.

كما تم مناقشة برنامج التدريب من أجل التوظيف وفقاً للبروتوكول الموقع والذي يشمل (105 ساعة) تغطي برامج العمليات المصرفية وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمهارات السلوكية وتطوير الذات، والذى من المقرر أن يبدأ قريباً.

ونظمت كلية إدارة الأعمال، محاضرة علمية متقدمة في مجال التثقيف المالى بحضور قادة المعهد المصرفي المصري ،حيث قام بإلقاء المحاضرة زينب عبدالرازق مدير عام إدارة المعاملات الدولية بالمعهد المصرفي المصري،وتناولت المحاضرة مناقشة العديد من الموضوعات الحيوية والتي تتعلق بأمور الحياة اليومية والمعيشية منها «كيف تخطط لإنجاز إحتياجاتك اليومية وإدارة أموالك بنجاح ،و أهمية ومفهوم الشمول المالي ،و كيفية الإستفادة من الكروت المصرفية والخدمات الإلكترونية بالبنوك».

واختتمت المحاضرة بتكريم قادة المعهد المصرفي ومنح شهادة تقدير ودروع الجامعة، تقدير للتعاون ما بين الجامعة والمعهد المصرفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق