رئيس «القضاء الأعلى»: القضاء العسكري لديه كل ضمانات الحيدة والنزاهة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد المستشار مجدي أبوالعلا رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى، أن القضاء العسكري لديه كافة الإجراءات والضمانات القضائية ويتوافر له الحيدة والنزاهة القضائيين، مشيرًا إلى أن محكمة النقض مستعدة تمامًا لاستقبال كافة الدورات التدريبية في المجال القضائي بالتعاون مع وزارة العدل وكافة الجهات المعنية تماشيًا مع دور مصر الريادي الدائم في مجال التعاون مع الأشقاء في كافة المجالات في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك في كلمته خلال الدورة التدريبية التي تنعقد بمركز الدراسات القضائية بوزارة العدل لرجال القضاء العسكري المصري والعربي من مختلف الدول العربية، واستضافت أحد جلساتها محكمة النقض اليوم الخميس، بحضور اللقاء قيادات محكمة النقض وقيادات مركز الدراسات القضائية التابع لوزارة العدل.

ورحب المستشار أبوالعلا بالأعضاء المصريين والأشقاء العرب، وأوضح مدى التعاون والارتباط بين القضائين. ثم أجاب على كافة تساؤلات أعضاء القضاء العسكري.

من جانبه، قال المستشار محمد رضا حسين نائب رئيس محكمة النقض والمستشار الإعلامي لرئيس المحكمة، إن اليوم التدريبي لأعضاء القضاء العسكري يستهدف الإطلاع والتعرف على أعمال محكمة النقض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق