الطب البيطري وحي غرب أسيوط يمشطون منطقة الأربعين للقضاء على الكلاب الضالة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت لجنة من مديرية الطب البيطري وحي غرب أسيوط بتمشيط منطقة الأربعين وعمل مسح شامل للمنطقة للتعامل مع بلاغ بوجود كلب مسعور عقر عدد من الأشخاص بالمنطقة والتعامل بشكل فوري مع الكلاب الضالة.

يأتي ذلك استكمالا للحملات المستمرة من أجل التصدي لتلك الكلاب الضالة وتحقيق الأمن والحماية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم.

كانت غرفة عمليات المحافظة تقلت إخطارًا من الدكتور مدحت موريس مدير مستشفى الإيمان العام بالأربعين يفيد بوجود عدد من الحالات وردت إلى المستشفى إثر عضه كلب وتم تلقيهم المصل الخاص بعضة الكلاب وعلى الفور تم إخطار مديرية الطب البيطري وحي غرب للتعامل الفوري والمتابعة.

وعلى الفور تم تشكيل لجنة وتحركت بشكل فوري إلى مكان البلاغ لتمشيط المنطقة والتعامل مع الكلاب الضالة كما كلف وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحالات بالمستشفى والتأكد من تلقيهم الأمصال اللازمة لعلاجهم لافتًا أن هناك تنسيقًا بين رؤساء المدن والأحياء ومديرية الطب البيطرى والمنطقة الجنوبية العسكرية ومديرية أمن أسيوط وجميع الجهات المعنية لتضافر الإمكانيات للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة الموجودة في الشوارع وتشكيل فرق رصد بالمراكز والأحياء بالتنسيق مع جميع وحدات الطب البيطرى بالقرى والنجوع لرصد ظهور أية كلاب مسعورة والتعامل الفورى معها حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق