محافظ بورسعيد يستقبل موكب الطرق الصوفية احتفالًا بالمولد النبوي الشريف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الجمعة، المشاركين بالموكب الاحتفالي الذي نظمته المحافظة بمشاركة الطرق الصوفية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وذلك أمام المسجد العباسي بشارع محمد على وبحضور الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ولفيف من الأـجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وانضم محافظ بورسعيد إلى المشاركين بالموكب، ومتبادلا مع المواطنين التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي، مشددا على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد، وتطبيق سيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام في حياتنا اليومية وفى جميع أعمالنا، وضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل والإنتاج من أجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

وكان الموكب قد انطلق من أمام مسجد مريم الكائن بحي المناخ مرورًا بشارع الثلاثيني حتى وصل إلى المسجد العباسي، تحت اشراف محمد الدسوقي المستشار الثقافي للمحافظة بمشاركة سيارات الأحياء وعدد من الشركات المزينة بالورورد، بجانب وحدات من إدارة لمرور، بالإضافة إلى فرق الفنون الشعبية و«التنورة»، ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق