«الوطنية للصحافة»: مركز صحفي وغرفة عمليات لتيسير مهمة تغطية الاستفتاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إنه تم تخصيص مركز صحفي بمقر الهيئة لمتابعة تغطية الصحفيين للاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي تبدأ السبت.

وأضاف جبر، أن المركز الصحفي بمقر الهيئة سيكون مفتوحا أمام الصحفيين الراغبين في تغطية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أن الهيئة الوطنية للصحافة ستذلل أي عقبات تواجههم من خلال تواصلها مع الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، وستقدم جميع التسهيلات للصحفيين المشاركين في تغطية أعمال الهيئة الوطنية للانتخابات على مدار الأيام الثلاثة.

وأوضح أنه تم، أيضا، تجهيز غرفة عمليات لمتابعة التصويت في الاستفتاء بمقر الهيئة الوطنية للصحافة، والتواصل مع الهيئة الوطنية للانتخابات للتأكد من حسن سير عملية التغطية الصحفية لحظة بلحظة مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأكد جبر أن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أوضح خلال اتصال هاتفي معه مساء اليوم أن الهيئة ستكون على اتصال دائم بالصحفيين وتمدهم بالمعلومات أولا بأول وتجيب على أسئلتهم واستفساراتهم، وتصدر البيانات الصحفية لهم على مدار الساعة.

وأشار جبر إلى وجود تنسيق تام مع الهيئة الوطنية للانتخابات، لمواجهة أي مشكلات قد تواجه الصحفيين أثناء التغطية، لافتا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات في موقع مجاور للهيئة الوطنية للصحافة، وأنه سيجري اتصالاته للمساعدة في الإجابة على أي استفسارات أو مشكلات تواجه الزملاء خلال أيام الاستفتاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق