«الري» تزيل 343 حالة تعدٍ على نهر النيل والمجاري المائية على مستوى الجمهورية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تلقي الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، تقريرا بشأن الحملات التي تنفذها الوزارة في مجال الإزالات، والتي تضمنت إزالة 343 حالة تعدٍ على مستوى الجمهورية خلال أول أغسطس الجاري، حيث قام قطاع حماية النيل بتنفيذ 61 حالة إزالة على طول النهر وفرعيه، إلى جانب قيام هيئة الصرف بتنفيذ 282 إزالة على منافع الصرف.

وقام قطاع حماية وتطوير نهر النيل خلال شهر أغسطس الجاري بتنفيذ عدة حملات شملت إزالة 61 حالة تعدي حيث تم تنفيذ عدد (7) إزالة بمحافظة قنا، و(7) إزالة بمحافظة أسيوط وعدد (11) إزالة بمحافظة المنيا بالإضافة إلى (4) إزالة بمحافظة الدقهلية إلى جانب 28 حالة ازالة بمحافظة المنوفية، وكذلك حالة واحدة بمحافظة الغربية علاوة على حالتين بمحافظة كفر الشيخ، وحالة واحدة بمحافظة البحيرة .

وفي سياق متصل أفـــاد المهندس السيد على شلبى رئيس الهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف بأن الهيئة قامت خلال الأيام الأول من شهر أغسطس 2018 بتنفيذ العديد من الإزالات في نطاق الوجهين القبلي والبحري بلغت (282 ) إزالة موزعة على أقاليم الصرف بمختلف أنحاءالجمهورية قد تضمنت تنفيذ عدد (151 )إزالة بإقليم صرف شرق الدلتا كما تم تنفيذعدد (48 ) إزالة في نطاق إقليم وسط الدلتا،بالإضافة إلى تنفيذ عدد ( 3 ) إزالة بإقليم صرف غرب الدلتا، وكذلك عدد (25 )إزالة بإقليم مصرالوسطى، إلى جانب تنفيذعدد (55 ) إزالة بإقليم مصر العليا.

جدير بالذكر بأن الإزالات تنوعت ما بين مبانى خرسانية أو مبانى بالطوب الأحمر أو أسوار أو تشوينات أو زراعة جسور نهر النيل والترع والمصارف أوردم بالجسور أو قطع جسور وتوصيل مواسير لصرف المخلفات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق