إصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بولاية نيوجيرسي الأمريكية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت السلطات الأمريكية إصابة 10 أشخاص، السبت، إثر إطلاق نار نفذه شخصان مشتبه بهما خارج كازينو في شمال مدينة ترينتون بولاية نيوجيرسي.

وقال المدعي العام لمقاطعة ميرسر في نيوجيرسي، أنجيلو أونوفري، في مؤتمر صحفي، إن المسلحين أطلقوا النار في الساعات الأولى من صباح السبت على مجموعة من الناس يستمتعون ببداية عطلة يوم الذكرى خارج كازينو رامونيروس، مشيرا إلى أن الإصابات كلها ليست حرجة.

أضاف أن سيارة رياضية ذات لون غامق توقفت في زاوية شارع «ميدل روز» بجوار الكازينو قبل أن يظهر اثنان مشتبه بهما على الأقل وأطلقا النار من داخل السيارة على مجموعة من المارة المجتمعين في المنطقة.

من جهتها، قالت رئيسة شرطة ترينتون الجديدة، شيلاه كولي، إن السلطات ليس لديها دافعا بعد للجريمة لكنها تنظر في نظرية أن تكون متعلقة بالعصابات.

وأوضحت أن «هناك عصابات في ترينتون مرتبطة بالأحياء وفي بعض الأحيان يحدث نزاعات على صلة بالأحياء»، مضيفة أن تلك الجريمة قد تكون جزء من هذا الخلاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق