حسن نصر الله: استهداف إيران في الخليج مرتبط بقوة بـ«صفقة القرن»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، إن التطورات الأخيرة التي تشهدها منطقة الخليج والتي «تستهدف» إيران مرتبطة بـ«صفقة القرن»، مشيرًا إلى موقف من وصفهم بالعلماء البحرينيين و«الشعب البحريني» والقوى السياسية الرافض لاستضافة المنامة الجزء الأول من خطة السلام الأمريكية.

أضاف «نصرالله»، السبت، فيما يُعرف بـ«عيد المقاومة والتحرير»، وفقًا لموقع «سي إن إن بالعربية»، أن «ما يجري في منطقة الخليج وما يستهدف الجمهورية الإسلامية في إيران مرتبط بقوة بصفقة القرن».

تابع: «ننوه ونشيد بموقف علماء البحرين وشعب البحرين والقوى السياسية في البحرين التي عبرت عن رفضها لأن يكون البحرين هو الأرض التي تحتضن الخطوة من صفقة القرن».

أشاد «نصرالله» بالموقف الفلسطيني من ورشة «السلام من أجل الازدهار» التي تعد الجزء الأول من صفقة القرن، كما تطرق إلى قضية «توطين الفلسطينيين» في لبنان وقال إن اللبنانيين والفلسطينيين يرفضون هذه الخطوة ويؤمنون بحق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى أراضيهم.

وعن قضية عودة النازحين السوريين، قال «نصرالله» إن أمريكا وحلفائها يريدون تأخير عودة النازحين إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية السورية، نافيا تعرض النازحين للقتل أثناء عودته إلى أوطانهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق